jeudi 18 avril 2019

لبيئة عمل احترافية ولفريق عمل مبدع ومنتج لنستخدم تطبيق Slack في بيئة العمل!




إن كنا نتحدّث عن بيئة أعمال احترافية فنحن نتحدّث عن فرق عمل منظّمة بشكل كبير خلية نحل تعمل بشكل مميّز جدًا، إنتاجية واحترافية عالية بالعمل وكل ذلك يحتاج وسائل إدارة مناسبة لهذه الأعمال ومن التطبيقات التي اشتهرت مؤخّرًا بين روّاد الأعمال تطبيق Slack.
انتشر تطبيق Slack بين روّاد الأعما لقدرتهم على إدارة أعمالهم وتنظيمها من خلال هذا التطبيق المذهل وعن تجربة يمكنني القول لقد وفّر Slack الكثير من الوقت لإنجاز الأعمال، فمعظم الوقت يضيع في تنظيم فريق العمل، لقد أصبح بإمكانك جمع فريقك في مكان واحد وتوفير الكثير من الوقت لقاء ذلك.
فما هو Slack  وكيف نسجل فيه وكيف نرسل الدعوات للفريق هو موضوعنا اليوم.
اقرأ أيضًا: اجتماعات Skype بدون إحراج..مع إمكانية تشويش خلفية المكان الذي تجلس به!

كيف نسجل في Slack؟


أولًا عليك البحث عن الصفحة الرئيسية للتطبيق  وحينها ستجد خيار Create Workspace وبالنقر على هذا الخيار يمكنك إنشاء مساحة عمل خاصّة بفريقك ومن هنا يمكنك إنشاء حساب جديد خاص بك يجب عليك إدخال معلوماتك الرئيسية مثل إيميلك الشخصي ثم الضغط على التالي Next
بعد ذلك يجب إدخال رمز التأكيد الذي ستحصل عليه من بريدك الإلكتروني الذي أدخلته في المرحلة الأولى قم بنسخ هذا الرمز ووضعه في المكان المخصص له ليتم تأكيد حسابك الخاص على Slack، بعد قيامك بهذه المرحلة سيتم تحويلك لصفحة أخرى حيث يجب عليك إدخال الاسم الخاص بك والذي ترغب بظهوره ثم حدد كلمة المرور الخاصّة بك والتي ستستخدمها مرارًا للدخول لمساحة العمل التي أنشأتها.
في هذه المرحلة يجب عليك إدخال المعلومات الخاصّة بفريق العمل الخاص بك ثم اختر اسمًا لفري العمل وتابع للخطوة التالية ببساطة.

طريقة ارسال الدعوات لفريق العمل


الآن لقد أنشأت مساحة العمل الخاصّة بكم ولكن لقد حان الوقت لإرسال الدعوات للفريق الذي ترغب العمل معه ستحتاج للتوجّه إلى Invite People  الموجودة على يسار الشاشة وعليك كتابة البريد الإلكتروني لكل عضو من أعضاء الفريق ثم إرسال الدعوات لأعضاء الفريق عند إرسال الدعوات سيصل بريد إلكتروني لكل عضو قمت بدعوته للانضمام لمساحة العمل الخاصّة بكم، ويمكنهم الانضمام لمساحة العمل من خلال النقر على Join Now.

!إجراء المكالمات الصوتية


إحدى الميّزات الإضافية في هذا التطبيق إمكانية إجراء مكالمة صوتية ضمن الفريق من الممكن ألّا تحتاج هذه الميّزة ولكن في حال احتجت وجود هذا النوع من الميّزات لتسهيل العمل الخاص بفريقك فهي موجودة.
إن كنت ترغب بإنشاء بيئة عمل احترافية وفعّالة تعمل ضمنها بالتعاون مع فريقك لإنجاز مهامكم بإنتاجية عالية يمكنك اعتبار Slack أحد التطبيقات المساعدة لتحقيق ذلك.







by noreply@blogger.com (زين الهوشي) via مداد الجليد

Socializer Widget By Blogger Yard
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

مشاركات عشوائية